"تتلقى لعبة هاي فاي راش تحديثاً نهائياً مريراً بينما تخوض Tango Gameworks وداعها الأخير: 'شكراً لكم مرة أخرى... أنتم جميعاً نجوم الروك!'" - Doubleplus

Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

هناا

الأربعاء، 15 مايو 2024

"تتلقى لعبة هاي فاي راش تحديثاً نهائياً مريراً بينما تخوض Tango Gameworks وداعها الأخير: 'شكراً لكم مرة أخرى... أنتم جميعاً نجوم الروك!'"

تحديث أخير قبل اختفاء Tango Gameworks إلى الأبد.



بعد أيام قليلة من إعلان مايكروسوفت عن إغلاق استوديو Tango Gameworks، جنبًا إلى جنب مع Arkane Austin و Alpha Dog Games و Roundhouse Games، قام الاستوديو بإصدار آخر تحديث للعبة Hi-Fi Rush، التي كانت لها شهرة كبيرة.

Hi-Fi Rush حظيت بإشادة واسعة، حيث حصلت على تقييم "إيجابي بشكل كبير" من قبل المستخدمين على Steam بعد أكثر من 23,000 تقييم، وحازت على تقييم 87% على Metacritic. لكن بالرغم من ذلك، وعلى الرغم من أننا قدمنا تقييمًا غير مثالي بنسبة 69% في مراجعتنا، إلا أنها كانت "نجاحًا كبيرًا بالنسبة لنا ولجمهورنا بكل المعايير والتوقعات الرئيسية"، وفقًا لأرون جرينبرغ من مايكروسوفت.

ولكن، على الرغم من هذا النجاح الكبير، الذي جاء بعد النجاح السابق مع ألعاب The Evil Within و Ghostwire: Tokyo، لم يكن كافيًا للحفاظ على الاستوديو. وبشكل مفاجئ، بعد أقل من يوم من إغلاق Tango Gameworks، قال رئيس استوديوهات Xbox، مات بوتي، في اجتماع مع فريق العمل: "نحتاج إلى ألعاب صغيرة تمنحنا السمعة والجوائز"، وهو الأمر الذي أثار استياء جون جوهاناس، مدير Hi-Fi Rush.

ومع ذلك، يظهر السياق المهم هنا، فـ Hi-Fi Rush لم تكن لعبة مستقلة ذات ميزانية منخفضة، ولكنها لم تكن أيضًا كبيرة مثل Halo أو Forza أو أي لعبة من تلك التي تقدمها Activision Blizzard، وهو الأمر الذي أكده إطلاقها بدون ترويج في يناير 2023.


تبرير الإغلاق الذي قدمته رئيسة قسم الألعاب في Xbox، سارة بوند، لم يوفر أي توضيح حقيقي، مما ترك الكثير من الأسئلة دون إجابة. في النهاية، يبدو أن إنشاء ألعاب ناجحة، سواء من الناحية التجارية أو النقدية، لا يضمن مستقبل آمن. تتخذ القرارات في قاعات مجالس الإدارة تفضل معايير الربحية على جودة الألعاب بحد ذاتها.

يأتي إغلاق استوديو Tango Gameworks كتذكير صارخ بقسوة الرأسمالية، حيث يتم التفضيل في كثير من الأحيان للربحية على التميز الإبداعي. وقد عبّر شينجي ميكامي، أسطورة التطوير ومؤسس استوديو Tango، عن هذه الفكرة بكلمة واحدة: "حزين".

على أي حال، العودة إلى الموضوع الحالي:

الرسالة الوداعية المرفقة بآخر تحديث اليوم قصيرة ومريرة: "لقد قمنا بإصدار تحديث اليوم الذي يعالج بعض المشاكل المتبقية. تحقق من التغييرات، وشكراً مرة أخرى على دعمكم لـ Hi-Fi RUSH. أنتم جميعاً نجوم الروك!"

كنتم كذلك، Tango Gameworks. استوديو آخر يستحق الكثير أكثر من هذا.

تجدون أدناه السجل الكامل للتحديثات.

----------

لقد قمنا بإصدار تحديث اليوم الذي يعالج بعض المشاكل المتبقية.

تحققوا من التغييرات، وشكرًا مرة أخرى على دعمكم لـ Hi-Fi RUSH. أنتم جميعًا نجوم الروك!

PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي

(المسار 01) بعد تقليل صحة QA-1MIL إلى الصفر، كان هناك مشكلة تتعلق بالتصادم حيث كان يتساقط اللاعبون خارج الهندسة الهندسية. سيقع Chai الآن بشكل صحيح على الأرض، بدلاً من السقوط في الهاوية. (المسار 01) تم إصلاح مشكلة خلال النصف الثاني من المنطقة ثنائية الأبعاد حيث لن تتبع الكاميرا Chai عندما يسقط المصعد المرتفع. (المسار 02) تصحيح خلل حيث إذا لمس Rekka أثناء شحنها الكهربائي، لن يتناسب تصنيفك النهائي مع نقطة الكورس. كانت هناك بعض المشاكل عند محاولة استخدام Gravity Well لـ Macaron أثناء الرقص مع العدو. هذا الأمر تم إصلاحه الآن! (المسار 03) في السابق، لم تكن مشاهد القطع السينمائية تعمل بشكل صحيح إذا تم استهلاك خزان الصحة أثناء القتال مع HG-0G. لا تتردد في حجب بعض الضربات الإضافية بوجهك لأن هذا الخلل تم إصلاحه! تم إصلاح مشاكل النصوص المختلفة.

PlayStation 5

(المسار 01) خلال الدرس "هجوم ال esquivar"، كان هناك اختلاف بين ما قاله Smidge والنص. النص سيظهر الآن بشكل صحيح.

جميع المنصات

(المسار 01) قمنا أيضًا بمراجعة بعض المشاكل الأخرى خلال معركة QA-1MIL، خصوصًا فيما يتعلق بالانتقال بين المراحل.
تم إصلاح المزيد من الأخطاء في النصوص! إنها لا تتوقف أبدًا!
تم تعديل أسعار المشروبات في آلات البيع التابعة لفانديلاي لتعكس تحويل العملات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

coinpayu