من الفكرة إلى الواقع: تحديات Larian في تطوير Baldur’s Gate 3 - Doubleplus

Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

هناا

الأحد، 1 سبتمبر 2024

من الفكرة إلى الواقع: تحديات Larian في تطوير Baldur’s Gate 3

 


في احتفال بمرور عام على إصدار لعبة Baldur’s Gate 3، استضافت شركة Larian جلسة نقاشية في PAX West. خلال هذه الجلسة، تم الكشف عن أن اللعبة كادت أن تُطلق بدون مشاهد سينمائية.

قالت مديرة الفن، ألينا دوبروفينا، “خلال فترة الوصول المبكر، لم نكن متأكدين إذا كنا سنضيف المشاهد السينمائية أم لا. كان لدينا بعض النماذج الأولية، ولكن لم نكن متأكدين من القرار النهائي”. في النهاية، قرر الفريق إضافة المشاهد السينمائية، رغم التحديات الكبيرة التي واجهتهم.


أشار المخرج الإبداعي، سوين فينكي، إلى أن جعل اللعبة سينمائية كان أكبر تحدٍ واجه الفريق، حيث زاد عدد العاملين من 120 إلى 400 شخص بسبب الكم الهائل من المشاهد السينمائية التي أُضيفت للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

coinpayu