أعلنت شركة Pearl Abyss، خلال مؤتمر العلاقات الاستثمارية في حدث Kiwoom Securities Corporate Day، أنها رفضت عرض حصرية من سوني لنشر لعبتها المرتقبة Crimson Desert على بلاي ستيشن، مما كان سيؤدي إلى تأخير إصدارها على إكس بوكس. بدلاً من ذلك، قررت الشركة اتخاذ مسار النشر الذاتي اعتقاداً منها بأنه سيكون أكثر ربحية.
وفي سياق تطوير اللعبة، أكدت الفريق المطور أن اللعبة ستتميز بتفاعل عميق مع الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) والبيئة المحيطة، معتمدين على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة التفاعلات. سيتمكن العدو من اتخاذ قرارات مثل الهرب بناءً على مستوى اللاعب وعدد حلفائه، بالإضافة إلى نظام سمعة يؤثر على الأحداث بناءً على تصرفات اللاعب.
تمت مقارنة Crimson Desert بألعاب معروفة مثل Assassin’s Creed وThe Legend of Zelda من حيث حرية الحركة. كما تم استلهام تطويرها من النجاح الكبير للعبة The Witcher 3. وقد أشار مطورو اللعبة إلى أن سوني قارنوا أجواء اللعبة بقصة Ghost of Tsushima. كما يعمل الفريق على إدراج تفاصيل دقيقة حول سلوك الشخصيات وتفاعلها مع التغيرات في درجات الحرارة وأوقات اليوم، مع الاعتراف بالتحديات المرتبطة باستخدام محركات الألعاب التجارية مثل Unreal Engine 5.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق