وفقًا لتحليل أجرته قناة Digital Foundry، تم مقارنة تقنيات FSR وDLSS من شركتي AMD وNvidia بتقنية PSSR الجديدة من سوني. وقد أظهرت النتائج أن تقنية PSSR تتفوق على AMD FSR 3.1، لكنها تعاني من بعض النقاط الضعيفة مقارنةً بتقنية DLSS من Nvidia في بعض الجوانب المحددة.
تعتبر هذه النتائج مثيرة للإعجاب بالنظر إلى الوقت الذي استغرقته Nvidia في تطوير وتحسين تقنيتها، بينما تظهر سوني قدرة تنافسية ملحوظة بتقديم مستوى مشابه في مجموعة من الجوانب. تم إجراء هذه الاختبارات على لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart، وهي واحدة من الألعاب الرائدة في استخدام تقنيات العرض المتقدمة.
مع توقع المزيد من الاختبارات على ألعاب أخرى في المستقبل القريب، سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف تتطور هذه التقنيات وتتنافس، حيث يمكن أن تؤثر هذه النتائج بشكل كبير على اختيارات اللاعبين والمطورين على حد سواء. إن هذه المقارنات تمثل خطوة مهمة نحو تحسين تجربة الألعاب، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من أفضل ما تقدمه التكنولوجيا الحديثة في عالم الرسوميات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق