وحسب ماتم تداولة في موقع PCGN، وصف فريق تطوير Starbreeze، المطور للعبة Payday 3، إطلاق اللعبة بأنه تجربة مخيبة للآمال، مشبهين ذلك بانهيار مسرح فرقة موسيقية. أقر المنتج الرئيسي أندرياس بينيجر ورئيس المجتمع ألمير ليستو بأن "الإطلاق الكارثي" لم يكن المشكلة الوحيدة، حيث شعر اللاعبون أن اللعبة لم تكن مكتملة.
قال ليستو إن النجاح الكبير للجزء السابق Payday 2 جعل المهمة أكثر صعوبة. وأوضح بينيجر أن الكثير من المشكلات كانت نتيجة عدم القيام بالواجب الكافي، مما أدى إلى اتخاذ قرارات سريعة لم تنجح في تلبية توقعات اللاعبين.
بعد مواجهة مشاكل في الاتصال ومتطلبات اللعب عبر الإنترنت فقط، أصدرت Starbreeze تحديثات لتحسين اللعبة، بما في ذلك وضع غير متصل بالإنترنت. كما أكدت الشركة على أهمية التغذية الراجعة من مجتمع اللاعبين كجزء من تحسين تجربتهم في المستقبل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق